حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بمن حولك

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بمن حولك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الميزان بأنهم أصحاب قدرات فائقة على التحمل والعمل بشكل متواصل لساعات طويلة، خاصة في مجالهم الذي يبدعون فيه، ويعتبرون من الرواد في مهنتهم، والنجاح والتقدم هو الهدف السامي الذين يسعون إليه طوال الوقت، ولا يقبلوا بأقل مما يستحقون، ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اهتم بمن حولك خاصة من يريدون المساعدة ومن هم أقل منك في الخبرة، واعطهم من خبرتك واجعل من نفسك رمانة لميزان العمل دون كلل أو ملل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

اجعل حياتك العاطفية مبهرة بتصرفاتك، واجعل حبيبك يتشرف بك أمام الجميع، ودع أفعالك تثبت له كم الحب والعشق الذي تكنه له، ولا تخجل من التعبير عن مشاعرك طوال الوقت وأمام أي شخص.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تستخدم الهاتف المحمول وأنت جالس على السرير، وقبل الخلود للنوم لما قد يسببه لك في قلق وأرق، مما سيؤثر على حالتك النفسية في اليوم التالي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

اهتمامك بجميع من حولك يجعل منك شخصية جديرة بالثقة وباحترام الجميع، ولا تخجل من مد يد العون لمن هم أقل منك بكثير، وهذا سيجعل دعائهم لك بمثابة النور الذي يضيء طريقك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة