حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تجازف

الخميس، 22 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تجازف برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بشخصية منطلقة ومندفعة ورغم ذلك فإن حديثهم قليل وكلماتهم لا تنطق دون هدف من ورائها، يبحثون عن الكمال والعلاقات الناجحة في جميع جوانب حياتهم، مما يجعلهم مسيطرون بشكل كبير على حياتهم ونمطها وشكلها العام لانتقائهم الأشخاص الذين يعرفونهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللي كريم
نيللي كريم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تجازف في عملك بفعل أشياء قد تأتي عليك بنتائج عكسية، المجازفة في بعض الأوقات مطلوبة، لكن في مجالك وفى الوقت الحالي عليك بالتريث والحكمة قبل أخد الكثير من الخطوات.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تتعاطف مع الأشخاص الذين يكنون لك بعض الكراهية التي تظهر في أعينهم، اهتم بشريك حياتك ومتطلباته لكي تظل العلاقة بينكما هادئة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تستيقظ مبكراً ولا تدع نفسك تحت ضغوطات العمل طوال الوقت، الكثير من الأشياء قد لا تستطع القيام بها لولا الحماس الذي يشع منك، حاول أن تستثمر طاقتك بشكل أفضل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

حاول الاتصال فى الفترة المقبلة ببعض الأشخاص الذين فقدت الاتصال بهم منذ فترة، وطد علاقاتك الجيدة مع الشخصيات المهمة في حياتك، ولا تدع فرصة للكسل أن يتخلل داخلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة