حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بتحسن

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بتحسن برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التي تأخذ كل الأمور على عاتقها، فهم يجادلون ويتوترون حتى يصلوا بالمواقف إلى الطريق الذي يريدونه، ولديهم تركيز عالٍ في العمل، بالإضافة لإيقاعهم السريع في خطواتهم التي يأخذونها، والتي تجعلهم دائماً في المقدمة، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللي كريم
نيللي كريم

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بالدفعة والتقدم في عملك خلال هذه الفترة، ما قد يوجب عليك المحافظة على مكانتك هذه، وعدم الانجراف للتفاهات والحوارات الجانبية في العمل، لأنها لن تعود عليك بفائدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

سيكون هناك تقارب ملحوظ بينك وبين الحبيب، كما يتعيش حالة من التفاهم والود الكبير التي ستنشأ بينكما نتيجة تفاهمك معه، لذا حاول أن تجد فرصة جيدة للذهاب معه في سهرة نيلية، أو عشاء خارج المنزل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ستشعر بالتحسن في صحتك العامة نتيجة استيقاظك ونومك مبكراً، لأن نمط الحياة الصحي سيجعلك تظهر بشكل أكثر صحة وحيوية، فلا تهمل هذا النمط أبداً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

في الفترة المقبلة سيكون هناك تناغم وراحة كبيرة ستسيطر على أدائك بالكامل، لكن احذر من متقلبي الود والأشخاص السوداويون الذين يرون العالم بشكل سلبي، فقد يؤثرون عليك ويضعفون من أدائك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة