حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تثير المشاكل

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تثير المشاكل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الرغبة في تعلم كل ما هو جديد وسرعة التعلم، وهو ما يميزهم كثيرًا في العمل، فدائمًا ما يحظون بثقة رؤسائهم، ولا يخافوا من تولى المسئولية، فهم أشخاص على قدر كبير من تحمل المسئوليات، ويواجهون الصعاب بحكمة وبهدوء، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائمًا، ومن مشاهيره تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعمل بشكل جيد وتخطط جيدًا، ولكنك تتسرع في اتخاذ قراراتك الخاصة بالعمل في كثير من الأحيان، وهو ما يجعل مجهودك المبذول غير مؤثر، لذا تأنى عند اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، ولا تضيع مجهودك بسبب قرار متسرع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت دائم الانفعال على شريك حياتك، حتى في أتفه المواقف، وهو ما يتسبب في الكثير من الخلافات بينكما، كما أنك تخطط لكل شيء في مستقبلكما من وجهة نظرك فقط، ولا تدع الفرصة له للتعبير عن رأيه أو وجهة نظره للأمور، لكن ثق به واعطه مساحة للحرية للتعبير عن نفسه، ولا تثير المشاكل معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لتسترد عافيتك تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك، فلديك نظام غذائى صحى ولكن تنقصه ممارسة التمارين، لذا اهتم بالرياضة حتى تستعيد نشاطك وحيويتك، وتستطيع أن تصل إلى الوزن المثالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبل

عدم تقبلك لنصائح وآراء من حولك يجعل تتخذ قرارات خاطئة في كثير من الأحيان، وهو ما جعل الجميع يبتعد عنك، لذا تعلم أن تستمع لمن حولك، وتقبل آرائهم، ولا تكن عنيدًا وتصمم على تنفيذ وجهة نظرك، خاصة عندما يتعلق الأمر بأطراف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة