حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم الحكمة

الخميس، 22 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 22/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم الحكمة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل بشخصية صلبة لا يهتز أبداً مهما كانت مساوئ الحياة التي يتعرض لها، لديه الكثير من الطموحات التي يرغب في الحصول عليها، وصلابته وقوته تدفعه دائماً للأمام، وإذا وجدت بعض المعوقات في طريقه فهو يستطع تخطيها بسهولة وحكمة، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تعلم الحكمة فى اجتياز بعض الأمور التي تعوق مسيرتك العملية، لا تفرض آرائك على أحد لكى لا تسبب لنفسك بعض الصدامات التى أنت فى غنى عنها، هناك الكثير من الأشياء المهمة التي لم تفعلها بعد.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

لا تقع فى فخ الكتمان الزائد عن اللزوم، اجعل الحديث بسيطاً بينك وبين من تحب، ولا تحاول إخفاء مشاعرك عنه، السيطرة في هذه الأمور ستأتي بنتائج سلبية.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول تنظيم وقت طعامك بشكل متزن وصحي لكي تتجنب أمراض المعدة التي تشعر بأعراضها، لا تهمل شرب المياه بكميات كبيرة طوال اليوم خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يخبئ لك الغد كل ما هو أفضل وغير متوقع، وهناك الكثير من الأشياء التي تتمناها وستنالها عن قريب، فقط السعي والمثابرة سر حصولك على ما تطمح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة