حظك اليوم الإثنين12/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتحمل فوق طاقتك

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين12/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتحمل فوق طاقتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بشخصيته القوية، وقدرته على التفكير خارج الصندوق، وهو ما يجعله مميز في الأعمال التي تحتاج إلى ابتكار، كما أنه كريم للغاية ولا يبخل على من حوله بأى شيء، ولكنه في بعض الأحيان يكون مبذر، حيث يؤمن بمبدأ اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، وهو ما يجعله يقع في كثير من المشاكل، ومن مشاهيره إيما واتسون، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

إيما واتسون
إيما واتسون


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحاول أن تثبت كفاءتك في العمل لرؤسائك، وهو ما يجعلك تبذل مجهودًا كبيرًا فوق طاقتك، لكن تأكد أن شغلك الجيد سيصل لرؤسائك بدون مجهود، فقط نفذ المهام المطلوبة منك بشكل دقيق والتزم بمواعيد تقديمها، ولا تحمل نفسك فوق طاقتك حتى لا تتعب سريعًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

بحثك الدائم عن الحب، يجعلك تتسرع في اتخاذ القرارات بشأن ارتباطك، لكن لا تتعجل حدوث الأمور، وكن على طبيعتك دائمًا في كل مكان تذهب إليه، وتأكد أنك ستعثر على الشخص المناسب لك، بدون أن تتورط في علاقات قد تكون ضارة لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لقد تحسنت صحتك بشكل كبير بسبب النظام الغذائي الذى كنت تتبعه منذ فترة كبيرة، فاستمر في إتباع التعليمات التي تلقيتها من طبيبك المسئول، واحرص على تناول العناصر الغذائية المفيدة لصحتك، فجسدك يحتاج إلى الكثير من الفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبل

أنت مشغول ببحثك عن شريك الحياة، وستعثر على الشخص الذى طالما تمنيت أن يكمل معك حياتك، وستتحسن حالتك النفسية بشكل كبير في الفترة القادمة، لكن عليك التركيز في عملك أيضًا حتى لا تخسره في المستقبل، وتأكد أن كل شيء مقدر له سيحدث في ميعاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة