حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب مساعدة زملائك

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب مساعدة زملائك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجرأة والشجاعة من أهم ما يميز مواليد برج الحمل، فهم يعبرون عن آرائهم بكل شجاعة، حتى لو تسبب لهم الأمر بالوقوع فى مشاكل، فهم يؤمنون أن الأنسان الصريح يربح فى النهاية، كما أنهم من الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية بشكل كبير، لذلك يعتمد عليهم من حولهم فى الكثير من الأمور، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يمنعك غرورك من أن تطلب نصيحة من زملائك فى العمل، لكنك تحتاج إلى أن تسأل وتفهم أكثر عن عملك من زملائك الأكثر منك خبرة، حتى تلاحقهم فى التقدم والنجاح، وتأكد أن زملائك لن يتأخروا عن مساعدتك فى أى شىء تطلبه.

 

حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد العاطفي

خلافات الماضى مع شريك حياتك تؤثر على استقرار علاقتكما فى الوقت الحالى، للأسف أنت لم تنسى هذه الخلافات، وتذكره بكل أخطائه عند كل موقف، لكن تأكد أن شريك حياتك لن يتحمل كثيرًا، فلكل إنسان أخطائه، لذا تخلص من ذكريات الماضى حتى تستقر علاقتكما سويًا.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت تكثر من تناول الوجبات غير الصحية، وتعتمد اعتمادًا كليًا على الوجبات السريعة، وهو ما يؤثر سلبيًا على صحتك الجسدية، بالإضافة إلى زيادة وزنك، لذا اختار الأطعمة المفيدة لجسمك حتى لا تندم فى النهاية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

الفترة القادمة ستحدث تغيرات كبيرة فى عملك، ستجد نفسك قادرًا على التخطيط الجيد وتطوير نفسك فى مجالك، وهو ما سيجعلك تحصد المكافآت، فكر بشكل جيد وبهدوء وستتحسن الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة