حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التزم بالقواعد

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التزم بالقواعد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الحمل بالعديد من الصفات المميزة والتى منها قدرته على تحمل المسئولية، وشجاعته التى تساعده على مواجهة المخاطر، كما يعرف عنه تفاؤله الدائم، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية للآخرين، كما يعرف عنه تمتعه بالنشاط والحيوية، لذلك فهو قادر على إنجاز الكثير من المهام، لكن من صفاته السلبية تهوره فى إتخاذ القرارات، مما يجعلك يرتكب العديد من الأخطاء، ومن مشاهير برج الحمل، نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل، حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

التزم بقواعد العمل ولا تتخطاها، حتى لا تثير غضب رؤسائك وتتعرض للعقوبات وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تحسب خطواتك القادمة جيداً حتى تتجنب الوقوع فى أخطاء ومشاكل خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك لتختبر مشاعره، لأنك بذلك تجعله ينفر منك، كما تتسبب فى إشتعال الخلافات والمشاكل بينكما، لهذا عليك الحفاظ على علاقتك به، إسعاده طوال الوقت، حتى تستقر علاقتكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول المهدئات واعمل بنصائح طبيبك المعالج حتى تحافظ على صحتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتخسر الدهون الزائدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله، وحرصه على تحسين علاقته بزملائه ورؤسائه فى العمل خلال الفترة الماضية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة