حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تلوم شريك حياتك

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تلوم شريك حياتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات المميزة والتى منها النشاط والحيوية الذى يدفعه لإنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه، كما يعرف عنه تمتعه بقوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية وقيادة الآخرين، وحرصه الدائم على تطوير أفكاره وعمله، وبذله للكثير من المجهودات لتحقيق أهدافه، ومن مشاهير برج الحمل شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تنظم مواعيد عملك وتضع جدولًا تحدد فيه المهام المطلوب منك إنجازها فى أقرب وقت ممكن، حتى تستطيع الإنتهاء منها، ولا تتعرض للعقوبات من رؤسائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا تلوم شريك حياتك على ما رد فعله، ولوم نفسك بأنك جعلت الأمور بينكما تصل لهذه الدرجة من التعقيد، لذلك عليك أن تبدأ بفتح صفحة جديدة معه ولا تعود لما كنت عليه.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين وتكثر من التفكير فى الأمور المختلفة، حتى تستطيع أن تحصل على قسط من الراحة والاسترخاء بنهاية اليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه لعائلته وحرصه على إرضائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة