حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا

الأحد، 11 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بالتهور والتسرع، وهو ما يجعله يرتكب أخطاءًا يشعر بها لاحقًا، ويحاول اصلاحها أو الانسحاب منها بنفس السرعة، لكنه قيادي ناجح يجمع بين الصرامة واللطف، ولديه طاقة إيجابية يدفع بها من حوله نحو تحقيق النجاحات، وهو يحب الأنشطة الحركية مثل الألعاب الرياضية، كما أنه رومانسي، لكن تهوره أحيانًا يدفعه لإفساد علاقاته، ومن مشاهير برج الحمل، سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

سوسن بدر
سوسن بدر

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بضغوط متزايدة في العمل تتطلب منك البحث عن أفكار إبداعية غير تقليدية، تخفف بها أعباء هذه الضغوط، وتكسر حالة الروتين التي تشعر بها في العمل، لذلك حاول الحصول على فرصة للجلوس في مكان هادئ لكي تتمكن من التفكير بشكل جيد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الصراحة والوضوح من أكثر الطرق التي يمكن أن تجلب لك الراحة والهدوء في حياتك العاطفية، خاصة أنها ستكسبك ثقة شريك حياتك الذي سيشعر دائمًا بالأمان معك، أما الكذب والطرق الملتوية فتمثل الكثير من الخطورة على مستقبل العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر فيروس كورونا المستجد، خاصة في المناطق العامة والمزدحمة بالمواطنين، لذلك لا تتخلى عن ارتداء الكمامة مع تطهير يديك باستمرار إما باستخدام الكحول أو الصابون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حالة من السعادة بعد وقوعه في حب أحد الأشخاص المقربين منه، والذي يشعر أنه يبادله نفس المشاعر، بالإضافة إلى أنه يجمعهما قدر كبير من الهوايات والاهتمامات المشتركة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة