حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستأثر بالقرارات

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستأثر بالقرارات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من عشاق السفر وخوض المغامرات واستكشاف العالم من حوله، فهو لا يجد السعادة إلا في التعرف على عوالم جديدة، رغم أنه يتمتع بقدر كبير من الدعابة والفكاهة وخفة الظل، إلا أنه في لحظات الغضب يتحول لشخص قاسي جدا، صاحب لسان سليط، ومن مشاهير برج القوس النجمة العالمية بريتني اسبرز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بريتني اسبرز
بريتني اسبرز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من تحقيق التميز الذي يساعدك على تثبيت قدميك في المكان الذي ستعمل فيه، وهو ما يساعدك على الشعور بحالة من الاستقرار العاطفي ستنعكس على أدائك الفترة المقبلة أيضا.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

حاول أن تضع شريك حياتك في حساباتك قبل اتخاذ أي قرار، خاصة القرارات التي تتعلق بكما، ولا تحاول الاستئثار بالقرار منفردا، لأن ذلك سينعكس سلبا على العلاقة، وربما يخلق فجوة بينكما يصعب علاجها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من ألام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، لذلك توقف عن ذلك فورا واستبدلها بوجبات صحية، وستشعر بالتحسن.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من خوض مغامرة بالسفر إلى أحد المناطق الجبلية وممارسة التسلق، وهو ما سيجعله أكثر حماسا وحيوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة