حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختر بعقلك وقلبك

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختر بعقلك وقلبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، منها التفانى في العمل، والدقة في تنفيذ المهام المطلوبة منهم، كما أنهم أشخاص مخلصون لمن حولهم، ولكنهم في كثير من الأحيان متقلبين المزاج، ويميلون لقضاء بعض الأوقات بمفردهم، ولا يحبوا أن يخترق أحد عزلتهم، ولكن على الرغم من ذلك هم شخصيات مرحة للغاية واجتماعية ولديهم العديد من الأصدقاء، ومن مشاهيره يونس شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

يونس شلبى
يونس شلبى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لقد قمت بارتكاب بعض الأخطاء خلال العمل في الفترة الماضية، واليوم تحتاج أن تقدم لرؤسائك سببًا لوقوعك في هذه الأخطاء، فاستغل الفرصة لتحسين صورتك من خلال الاعتراف بالخطأ وشرح طريقتك لتصليحه، ولا تكابر أو تدافع عن أخطائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت تبحث عن شريك حياة مناسب لك، لكن احرص على أن تختاره بعقلك وقلبك معًا، واختار الشخص الذى يتوافق معك في التفكير والطباع والشخصية، ولا تهتم بالمظاهر أو بما يقوله الناس عن اختيارك، حتى تستطيع تكوين أسرة مستقرة وسعيدة في المستقبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت تحاول أن تنتظم على نظام غذائى صحى، ولكنك للأسف تهمل في تناول المشروبات الصحية كالألبان، والمشروبات الساخنة، والتي من شأنها أن تمد جسمك بالعناصر الغذائية التي تحتاجها، كما أنك لا تهتم كثيرًا بشرب الماء بكمية كافية على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات في حياته العاطفية، حيث سيجد شريك حياته الذى طالما بحث عنه، وقد يبدأ في اتخاذ الخطوات الإيجابية للارتباط به، كما أنه سيحصل على ترقية في عمله نتيجة لمجهوده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة