حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لحبيبك

الأحد، 11 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لحبيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء في بعض الأحيان بشخصية متناقضة، تجمع في شخصيتها بين الحرب والسلام، فقد تكون هادئة، ولكنها في لحظة قد تقلب الدنيا رأسًا على عقب إذا قام أحد باستفزازها، فهي لا تحب الدخول في المعارك، لكنها قادرة على الفوز بها مهما كانت قوتها، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل نجاح الموجي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجاح الموجي
نجاح الموجي

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك قدرة كبيرة على الإنجاز في أحلك الظروف، ولكن اعط لغيرك الفرصة لتقديم أفضل ما عنده، ولا تكن أنانيًا في العمل وحاول أن تكون محبًا للتنافس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

استمع لحبيبك جيدًا عند شكواه، فهو في حاجة للشعور بالحب منك، لذا لا داعي لتجاهله بشكل يثير غضبه، فأنت لن تستطيع العيش من دونه إذا استيقظت يوماً ولم تجده.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تجد خلال الفترة المقبلة وقتاً للراحة والهدوء والاسترخاء، فقد يكون في السفر الحل الأمثل لحل مشكلتك التي تؤرقك وتسبب لك إزعاجاً، لذا حاول أن تستغل فرصة إجازتك لأخذ قسطاً كافياً من الرفاهية والراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

الاستماع لشريك الحياة قد يكون فيه 90% من حل مشكلاتكما الكبيرة، فلا تتكبر واستمع لبعض الموضوعات التي تبدو تافهة بالنسبة لك حتى تشاركه تفاصيل حياته، واعلم أن الفترة المقبلة ستكون الأفضل بينكما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة