حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن رومانسيًا

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن رومانسيًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء من الشخصيات العقلانية التي لا تسمح لمشاعرها بالتحكم فيها بأي حال، وهو يتمتع بقدر كبير من الفكاهة والدعابة التي تجعله يصنع الكثير من الصداقات والعلاقات الاجتماعية مع الآخرين، ولكنه متقلب المزاج إلى حد كبير، وهو ما يجعل التعامل معه أمر في غاية الصعوبة، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تعانى اليوم من التشتت، وعدم القدرة على التركيز بسبب انشغالك ببعض الأمور الشخصية، لذلك حاول أن تركز لإنجاز عملك، وأن تحاول الفصل بين حياتك الشخصية والمهنية حتى لا تدهور حياتك على كل المستويات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت شخص عقلاني إلى حد كبير، لكن فيما يتعلق بالمشاعر والحب، حاول أن تكون رومانسيًا، وابعد العقل والمنطق قليلًا عن حياتك العاطفية، حتى يمكنك تفهم مشاعر شريك حياتك بشكل جيد، خاصة أن شخصيته على النقيض منك، فهو شخص رومانسي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة بعض التمارين التي تساعد على الاسترخاء، وتمنحك فرصة للتأمل مثل اليوجا، لذلك واظب على ممارستها بشكل يومي حتى تتمكن من استعادة حيويتك ونشاطك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حالة من التراجع على المستوى المهني بسبب الانشغال ببعض الأمور الفرعية، لذلك حاول أن تسيطر على نفسك، وتستعيد تركيزك، ولا تسمح لمزاجك بالتحكم في مستقبلك.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة