صدمة البرتغال ومفاجأة إقصاء هولندا من اليورو الأبرز فى صحف العالم.. صور

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:26 ص
صدمة البرتغال ومفاجأة إقصاء هولندا من اليورو الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف كورييري ديلو سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها خروج البرتغال حامل اللقب من دور الـ 16 بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الخسارة أمام بلجيكا، وتحقيق التشيك المفاجأة بإقصاء منتخب هولندا من نفس الدور.

تصدر عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، خروج البرتغال ومنتخب هولندا من ثمن نهائي اليورو. وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، "إذا أنت، لوكاكو!، فازت بلجيكا على البرتغال 1/0 : ستواجه الآزوري في ربع النهائي، أبطال 2016 يخرجون، مباراة صعبة : هازارد ودي بروين خرجوا مصابين، سنة مروعة لـ كريستيانو، خروج منتخب هولندا : طرد دي ليخت والتشيك يواجهون الدنمارك".

وأضافت، "اليوم كرواتيا تنظر إلى مودريتش ضد اسبانيا ، و فرنسا لديها عقبة سويسرية".

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت


 

فيما عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "الآن لاثنين!، رونالدو يخسر: إيطاليا تواجه بلجيكا لوكاكو فى ربع النهائي، دي ليخت يرى اللون الأحمر: هولندا تخرج!".

توتو سبورت
توتو سبورت

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، "لوكاكو، الآن بيننا !، ربع النهائي: إيطاليا تواجه بلجيكا، مهاجم إنتر يقصي رونالدو، هازارد ودي بروين خرجا مصابين وفى خطر الغياب ضد إيطاليا، مانشيني يفكر في التغييرات: كييزا رجلنا الاضافي، لوكاتيلي وبيسينا جاهزان".

لاجازيتا
لاجازيتا


 

فيما جاءت تصريحات لوك شو نجم منتخب إنجلترا، رداً علي إنتقادات جوزيه مورينيو، وخروج هولندا من اليورو، علي رأس صحف إنجلترا.

عنونت صحيفة "ميرور" "مورينيو مهووس بي، شاو يرد على انتقادات جوزيه: لماذا مازال يتحدث عني؟ لماذا مازلت في رأسه؟ عليه المضي قدمًا".

وحول خروج هولندا من بطولة كأس الأمم الأوروبية، علقت " بـ 10 لاعبين، هولندا خارج البطولة".

ميرور
ميرور


 

وتصدر صحيفة "ديلي إكسبريس"، عنوان "انا اعيش في ذهن مورينيو، شاو يرد على انتقادات جوزيه".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

فيما وجهت الصحف الإسبانية، رسالة إلى لويس إنريكي مدرب الماتدور قبل مواجهة كرواتيا مساء اليوم، في ثمن نهائي يورو 2020.

نشرت صحيفة "آس"، صورة للمدرب لويس إنريكي، وكتبت "هناك فوز، نعم، نعم، أو نعم"، في إشارة إلى أن هذة المرحلة تتطلب الفوز لا غير ذلك من أجل بلوغ دور الـ 8 من اليورو.

آس
آس


 

وجاء علي صدر غلاف صحيفة "ماركا"، صورة للاعب الماتدور سارابيا، بجوار قميصي اللاروخا وكرواتيا، وعلقت بإختصار "يمكن !"، في إشارة إلى إمكانية ذهاب منتخب إسبانيا بعيداً في اليورو.

ماركا
ماركا


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة