أهداف الأحد.. بلجيكا تقصي البرتغال.. البرازيل تتعادل مع الإكوادور

الإثنين، 28 يونيو 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. بلجيكا تقصي البرتغال.. البرازيل تتعادل مع الإكوادور رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من المواجهات الرائعة والحاسمة في مباريات يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021، وقد ودّع منتخبا هولندا والبرتغال بطولة كأس أمم أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد التشيك وبلجيكا على الترتيب، فيما تعادل منتخب البرازيل مع الإكوادور في كوبا أمريكا ليتأهل الأخير لربع النهائي رفقة السيليساو.

فيما يلي أهداف الأحد
 

يورو 2020
 

هولندا 0-2 التشيك

حسم المنتخب التشيكى تأهله لربع نهائى يورو 2020، بعدما حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء المنتخب الهولندي من البطولة بالفوز عليه بهدفين دون مقابل، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

بلجيكا 1-0 البرتغال

حسم منتخب بلجيكا تأهله إلى ربع نهائي اليورو، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

كوبا أمريكا
 

الإكوادور 1-1 البرازيل

أنهى المنتخب البرازيلي دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل ضد نظيره الإكوادوري، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد علي ملعب " أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

فنزويلا 0-1 بيرو

ودع منتخب فنزويلا بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد خسارته أمام نظيره منتخب بيرو، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من البطولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة