كيف يستعد الاهلى لموقعة الحسم أمام الترجى التونسى بدوري الابطال ؟

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:20 م
كيف يستعد الاهلى لموقعة الحسم أمام الترجى التونسى بدوري الابطال ؟ فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام ، وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة ونلقى الضوء على كواليس استعدادات المارد الاحمر للمباراة المرتقبة فى السطور التالية..

س: ماذا فعل الاهلى فى موقعة الذهاب مع الترجى التونسى ؟

ج: كان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

س: كيف يستعد موسيمانى لمواجهة الترجى ؟

ج: عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، تحدث خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي، كما استعرض مواجهة الذهاب التي أقيمت في رادس لشرح الأخطاء والتأكيد على ضرورة تلافيها في مباراة العودة ، ويدخل الفريق في معسكر مغلق لمدة يومين قبل مواجهة بطل تونس الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

س: كيف يتعامل سيد عبد الحفيظ مع مباراة الاهلى والترجى ؟

ج:  أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.

س: هل تشهد مباراة الاهلى والترجى حضور جماهيرى ؟

ج: يكثف مسئولو اتحاد الكرة محاولاتهم  مع الجهات الأمنية لحضور من 1000 لـ 2000 مشجع لمباراة الأهلى والترجى التونسى على أن يقتصر حضور المشجعين من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

س: ماموقف المصابين فى الاهلى قبل مواجهة الترجى ؟

ج: يستكمل محمد محمود لاعب خط وسط الاهلى لبرنامجه التأهيلى ولن يصبح جاهزاً للمشاركة فى مواجهة الترجى فيما شارك محمد هانى الظهير الايمن فى جانب من التدريبات الجماعية بعد تعافيه من شد فى العضلة الأمامية، بينما يخضع أحمد رمضان بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة ولم يتحدد موقفه بعد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة