أكرم القصاص - علا الشافعي

"الميس باص" محور جلسة عتاب بين موسيمانى ونجوم الأهلى قبل مواجهة الترجى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:20 م
"الميس باص" محور  جلسة عتاب بين موسيمانى ونجوم الأهلى قبل مواجهة الترجى موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى جلسة مع لاعبيه على هامش تدريب الفريق بالأمس شهدت عتاب من المدير الفنى للاعبين بسبب سوء التمرير فى الدقائق الاخيرة من عمر مباراة الترجى التونسى التى فاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد سجله محمد شريف فى رادس بذهاب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى.

موسيمانى عاتب نجوم الاهلى بسبب غياب التركيز فى وقت مهم من عمر المباراة أفقد الفريق فرصة مضاعفة نتيجة المباراة ولكنه التمس لهم العذر بسبب تأخر المباراة ساعة كاملة بسبب أحداث الشغب مما أصابهم بالارهاق لاسيما أن أخر وجبة تناولها اللاعبين كانت قبل المباراة بثلاثة ساعات .

وأكد موسيمانى أنه لن يقبل بتكرار حالة عدم التركيز وسوء التمرير التى ظهروا عليها مجدداً لاسيما أن مباراة الترجى التونسى المقبلة بالغة الصعوبة والخطأ فيها قد يكلف الفريق توديع بطولة كبرى .

وحرص موسيمانى على عقد محاضرات لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى فى موقعة الذهاب برادس، لمنع تكرارها فى مباراة العودة بالقاهرة.

يصل فريق الترجى التونسى غدا الخميس إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتاج بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادي يوم السبت المقبل.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة