أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية تكثف محاولاتها مع الأمن لحضور ألف مشجع لمباراة الأهلى والترجى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:45 ص
الجبلاية تكثف محاولاتها مع الأمن لحضور  ألف مشجع لمباراة الأهلى والترجى الاهلى والترجى التونسى
كتب محمد مراد - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسئولو اتحاد الكرة محاولاتهم  مع الجهات الأمنية لحضور من 1000 لـ 2000 مشجع لمباراة الأهلى والترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام فى إياب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى، على أن يقتصر حضور المشجعين من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وفى وقت سابق كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه لم يصلهم أى خطاب من الجهات الأمنية بالموافقة على تواجد الجماهير فى مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن هناك مخاطبات بين الأهلي والجبلاية ووزارة الشباب والرياضة مع الجهات الأمنية من أجل حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي على تواجد الجماهير في الدور قبل النهائي.

وعقد مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اجتماعات  مع عدد من المسئولين بالتليفزيون والمخرجين، وبعض الشركات من أجل التجهيز لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل.

ويجهز اتحاد الكرة لمئوية الجبلاية، حيث يتم إنهاء الاتفاق مع بعض الدول العربية على إحضار نجوم الكرة للمشاركة في مئوية الجبلاية المقرر لها 3 ديسمبر، وتم الاتفاق على إقامة عدد من المباريات الودية بداية من شهر سبتمبر المقبل حتى ديسمبر، وسيتم إقامة أكثر من لقاء ودي من بينها وديات تجمع نجوم الكرة المصرية القدامى من مختلف الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة