حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. خصص وقت لنفسك

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. خصص وقت لنفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية العملية والمسئولة، من أبرز صفات شخصية مولود برج الثور، فهم أشخاص عمليين إلى درجة كبيرة، مما يجعلهم محل ثقة في مكان العمل من رؤسائهم، كما أن زملاء العمل يثقون بهم أيضًا، فهم لديهم شخصية قوية وأصحاب قرارت صائبة، لكن تعد الغيرة والعند من أبرز عيوب برج الثور، ومن مشاهير هذا البرج، الممثل أحمد زاهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد زاهر
احمد زاهر

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
 

أنت شخص واثق من نفسك، وتستطيع تحقيق أهدافك بسهولة، واليوم مناسبًا لوضع خطة عمل تسير عليها الفترة القادمة، فقط لا تقلق وستكون نتائجها إيجابية إذا التزمت بها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تعبر عن مشاعرك، فقد يشعر الحبيب أنه لا يعنيك، لذا أشرح له مدي أهميته لديك، فشعورك الداخلي لن يصل له إلا إذا عبرت عنه، اشرح أنك ليس لديك نية للتخلي عنه، وسيتحسن الأمر حتمًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
 

تشعر بحالة أفضل اليوم، وتفضل الخروج مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم، لذا قم بذلك وسيفيدك في صحتك النفسية، والفترة الماضية كنت تعمل طوال الوقت، فخصص وقت لنفسك قليلًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة الدخول في علاقة جديدة، ستجعلك تشعر نفسك أكثر راحة، فقط اعطي نفسك الوقت ولا تكن سريع الحكم على الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة