حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بحنين للماضى

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بحنين للماضى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور هو رائد الأعمال الذي لا يمكن أن يضاهي تفوقه أحد، فهو يحب العمل ويخلص له، ولا يتوقف عن تطوير نفسه وتطوير مشروعه، فهو لا يقف عند نقطة نجاح مهما بلغت، ودائمًا ما يفكر في القادم ويحب الاستقرار الأسرى إلى أبعد حد، لكنه عنيد عند الغضب، وكثيرًا ما يخلط بين الأمور الشخصية والعمل، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

لا تبحث عن سماع كلمات التقدير من الآخرين ودع نجاحك يتحدث عنك، فربط نجاحك بمن حولك من أكبر الأخطاء التى يمكن أن تقع فيها، لذلك، ثق في نفسك وقدرتك على تحقيق ما قد يفشل فيه غيرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

تشعر بالحنين إلى الماضي ورغبة في العودة إليه مرة أخرى، وهو ما يستدعى التوقف فورًا عن ذلك حتى لا تشعر بالندم، خاصة أن هذا الماضى كان ملىء أيضًا بالأمور المزعجة لك، لذا ركز في الحاضر وانظر للمستقبل مع شريك حياتك الحالي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

تشعر بآلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك الخاطىء على مكتبك أثناء العمل لساعات طويلة، لذلك حاول أن تصحح ذلك بالتزامن مع إجراء متابعة مع الطبيب المختص لعلاج هذه الآلام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يقرر الدخول في مجال جديد عليه من خلال إطلاق مشروع خاص به، وسيتمكن من تحقيق نجاح كبير فيه خلال فترة قصيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة