تفاصيل مسلسل أمير المصرى The One على نيتفلكس

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 04:00 م
تفاصيل مسلسل أمير المصرى The One على نيتفلكس أمير المصرى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن تفاصيل مسلسل The One الجديد، الذى سيقوم ببطولته الممثل المصرى أمير المصرى، على أن يعرض العمل الجديد في 12 مارس المقبل، والمسلسل من 8 حلقات، تطرح دفعة واحدة على المنصة، المسلسل الجديد مستوحى من رواية جون مارس.

على أن تدور سلسلة  The One في المستقبل، في عالم حيث يمكن لاختبار الحمض النووي أن يجد شريكك المثالي، الشخص الوحيد الذي تميل وراثيًا إلى الوقوع في حبه بشغف، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بغض النظر عن مدى جودة علاقتك، أي واحد منا يمكن أن يقول بصدق أننا لم نفكر في ما إذا كان هناك شخص أفضل هناك؟، فـ ماذا لو كانت عينة الشعر هي كل ما يتطلبه الأمر للعثورعليها؟ الفكرة بسيطة، لكن تداعياتها كبيرة، وبالتالي لن نفكر أبدًا في الحب والعلاقات بنفس الطريقة مرة أخرى.

سيلعب أمير المصري دور بن، أفضل أصدقاء جيمس وريبيكا، رغم أنه كان ينظر إلى ريبيكا دائمًا على أنها أكثر من مجرد صديق.

هانا وير بدور ريبيكا، الرئيس التنفيذي الطموحة والمندفعة ومؤسسة شركة ماتش دي إن إيه، وهي شركة تجمع الناس مع رفقاء روحهم.

ديميتري ليونيداس في دور جيمس، أفضل صديق لريبيكا والمؤسس المشارك لشركة MatchDNA، الذى يغادر فجأة في ذروة نجاح الشركة، وهي فقط تعرف السبب.

ستيفن كامبل مور بدور داميان ، أحد مستثمري شركة MatchDNA، ويلف سكولدينج بدور إيثان، شريك ريبيكا، الوجه المحبوب لـ MatchDNA، ديارميد مرتاج في دور كونور، رئيس الأمن في ريبيكا في MatchDNA، Lois Chimimba بدور هانا، استحوذت على زوجها مارك ولكن خوفها من الخوف من أنه سيتركها في النهاية لشريك MatchDNA.

إريك كوفي أبريفا بدور مارك؛ صحفي ودود ومريح وزوج هانا، بالافي شارد بدور ميجان، أحد معارف هانا الجديد الجميل والجذاب، زوي تابر في دور كيت، مفتش مباحث مباشر ومتشكك في شرطة العاصمة، جريج تشيلين في دور نيك، رقيب محقق غير محترم يعمل بشكل وثيق مع كيت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة