تقييم ضعيف لـ مسلسل كرة القدم The English Game على نيتفلكس

الإثنين، 15 فبراير 2021 04:04 م
تقييم ضعيف لـ مسلسل كرة القدم The English Game على نيتفلكس The English Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل The English Game، على تقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 53% من قبل النقاد، و84% من قبل المشاهدين.

The English Game
The English Game

مسلسل The English Game تكون من 6 حلقات، وطرح على منصة نيتفلكس، خلال العام الماضى 2020، على طريقة الـ مينى مسلسل، وتراوحت تقييمات العمل الجديد بين 8.1 و8.6، على موقع imdb.

ويدور المسلسل الجديد حول قصة اختراع كرة القدم، وكيف صعدت بسرعة لتصبح لعبة العالم من خلال عبور الانقسامات الطبقية.

مسلسل The English Game بطولة إدوارد هولكروفت، كيفين جوثري، أمل شارلوتن، نعمة والش، كريج باركنسون، جيمس هاركنس، أنا بات، جيرارد كيرنز، هنري لويد هيوز، كيري هايز.

كما تتعاون ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، مع نتفليكس فى المسلسل العائلى الجديدWaffles and Mochi ، الذى سيصل المنصة في 16 مارس المقبل، وسيتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، وستصل مدتها إلى 20 دقيقة.

العمل الجديد من إخراج كل من جيريمي كونر وأليكس بريفرمان، وتأليف إريكا ثورمالين، وجيريمي كونر، وشون ديستن، وشيروكو دنلاب، وديفيد رادكليف، وآن أوستن، وليريك لويس.يدور Waffles and Mochi حول صديقان مقربان هما "وافلز" و"موتشي"، وكانا يعيشان في أعماق "أرض الأطعمة المجمدة"، ويجمعهما حلم واحد وهو أن يصبحا طهاة، لكن المشكلة الوحيدة التي تحول بينهما وبين تحقيق ذلك الحلم هو أن كل ما يطبخانه يكون مصنوعًا من الثلج، ولكن هذا الحال سيتغير بعد أن يبدأ هذان الصديقان، اللذان يتمتّعان بالذائقة ذاتها، العمل كموظفين جديدين في متجر عجيب، وينطلقان في أروع مغامرة في عالم الطهي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة