دقيقة تشويقية جديدة لفيلم Godzilla vs. Kong .. فيديو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 03:00 ص
دقيقة تشويقية جديدة لفيلم Godzilla vs. Kong .. فيديو Godzilla vs. Kong
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الرسمي لـ فيلم Godzilla vs. Kong، على موقع التغريدات تويتر، عن فيديو ترويجى جديد للعمل، وتضمن الفيديو اللقطات التشويقية، الذى وصلت مدته إلى دقيقة، أهم ملامح الجزء الجديد من العمل المنتظر.

ويأتي الفيديو بعد تأجيل Godzilla vs. Kong، بضعة أيام، بدون أسباب واضحة من قبل الشركة المنتجة، حيث تم تأجيله من يوم 26 مارس المقبل إلى يوم 31 مارس من نفس الشهر، مع الإبقاء على تاريخ العرض دولياً عبر منصة HBO Max.

كانت شركة "Legendary Pictures"،أعلنت أنها ستنتج جزءًا جديدًا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية 2020.

"Godzilla" تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة