حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالملل

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالملل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء من أهم السمات التي تميز مولود برج الدلو، فهو شخص هادئ رغم أنه اجتماعي إلى حد كبير، لكنه سرعان ما يتحول لثرثار مع من يحب، متأني في اتخاذ القرارات، لا يمكن أن يأخذ أي قرار دون تفكير متأني وهو ما يضيع منه الكثير من الفرص التي تطلب سرعة القرار أو المغامرة، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تواجه اليوم بعض التحديات في العمل والتي تتطلب منك قرارًا سريعًا، حاول أن تتمسك بكل الفرص المتاحة التي تساعدك على الوصول لأهدافك، ولا تهدر وقتك في التفكير حتى لا تفقد فرص ربما انتظرتها طويلا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاشق للتغيير وهو ما يجعلك تشعر بالملل في علاقتك بشريك حياتك، لذلك لا تتردد في الحديث معه لإجراء بعض التغييرات في حياتكما والتي تساعدكما على بث الرومانسي في حياتكما وكسر حالة الملل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمر في المعدة بسبب إقبالك على تناول الأكلات الدسمة، التي تسبب لك آلام القولون وهو ما يتطلب منك زيار الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن تتوقف بعض الأنشطة التطوعية التي يشارك فيها باستمرار بسبب بعض الضغوط المهنية التي تواجهه، وهو ما سيؤثر سلبًا على حالته النفسية، لذلك يجب أن يحاول تنظيم وقته للعودة إلى أنشطته مرة أخرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة