حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة جيدة

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة جيدة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء من أهم السمات المميزة لمولود برج الدلو، فهي شخص هادئ ومتأني في اتخاذ قرارته ويحتاج الكثير من الوقت للتفكير قبل أن يخطو أي خطوة في اتجاه مستقبله، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية ومساعدة المحتاجين، يحب التغيير فهو سريع الشعور بالملل، لذلك يفضل أن يعيش حياة غير تقليدية، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك فرصة جيدة اليوم للتعبير عن نفسك وعن ما تملكه من إمكانات ومهارات تميزك عن أقرانك، لذلك استغل الفرصة، حتى تتمكن من كسب ثقة مديرك، وهو ما يؤهلك للترقي خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

انت شخص هادئ وواعي وتدرك احتياجات شريكك دائما، لكن احذر من محاولات بعض المقربين من تشويه هذه العلاقة، لا تسمح لأحد بالتدخل فيها، ولا تشارك أي تفاصيل مع الآخرين.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بألام مستمرة في الأسنان بسبب اقبالك على تناول الحلويات ، لذلك حاول التقليل منها مع الحرص على زيارة طبيب الأسنان لعلاج أى مشاكل تعانى منها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن تتحسن أوضاعه المادية بشكل كبير بعد حصوله على أرباح ضخمة من أحد مشاريعه الخاصة، وهو ما سيمكنه من توسيع أعماله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة