حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقدير

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقدير برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو هو أحد الأبراج الهوائية التى تمتلك مزاجا متقلبا سريع الشعور بالملل، ويميل إلى التجديد والتغيير، فهو لا يحب أن يعيش حياة تقليدية، يحب مساعدة الآخرين من خلال المشاركة فى الأعمال الخيرية والتطوعية، شديد التمسك بآرائه ولا يقبل مناقشاتها بأى حال، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بتقدير مديرك لك اليوم، وهو ما سيزيد حماسك تجاه العمل، وسيدفعك لبذل المزيد من الجهد، والبحث عن أفكار غير تقليدية لتطوير العمل، خاصة أنك شخص موهوب.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعيش حياة هادئة مع شريك حياتك، لكن احذر من بعض الحاقدين، والراغبين في تدمير هذه العلاقة، لذلك لا تمنح شخص مهما بدا قريبا منك الثقة الكاملة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلى عن عادة التدخين التي تضر بصحتك، وتؤثر سلبا على سلامة رئتيك، وهو ما ظهر عليك بشكل واضح عند ممارسة أي مجهود مهما كان بسيطا، حاول أن تتوقف واستبدلها بممارسة الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يحصل على مكافأة ماليك كبيرة أو ترقية وظيفية، وهو ما سيعتبره أفضل تقدير على مجهوداته خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة