فاتح تيريم: راقبنا مصطفى محمد لمدة عامين قبل التعاقد معه

الجمعة، 29 يناير 2021 09:48 م
فاتح تيريم: راقبنا مصطفى محمد لمدة عامين قبل التعاقد معه مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاتح تيريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى التركى أهمية صفقة التعاقد مع النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وأعلنت إدارة نادى الزمالك أمس الخميس عن انتقال مصطفى محمد إلى جلطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت إدارة النادى فى وضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وتحدث تيريم فى المؤتمر الصحفى عقب الفوز على غازى عنتاب بالدوري التركي، قائلا:"صفقة مصطفى محمد مهمة، وكنا نراقبه منذ عامين عن طريق كشافى النادى قبل التوقيع معه".  

وفى سياق آخر واصل جلطة سراى انتصاراته فى الدوري التركي بعد فوزه على مضيفه فريق غازى عنتاب بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "غازى عنتاب"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من المسابقة.

فاتح تريم مدرب جالطة سراى
فاتح تريم مدرب جالطة سراى

 

وسجل المهاجم النيجيرى هنرى أونيكورو ثنائية فريق جالطة سراى فى شباك غازى عنتاب، فى الدقيقتين 51 و 79 من زمن اللقاء،  بينما سجل الفريق صاحب الأرض هدفه فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع عن طريق اللاعب ماكسيم من ركلة جزاء. 

ورفع جلطة سراى رصيده للنقطة 42 ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يتصدر بشكتاش برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد غازى عنتاب عند 35 نقطة فى المركز الرابع.

وحقق جلطة سراى فوزه الثالث على التوالى بالدوري التركي بعد سحقه لفريق دينزلى سبور 6 – 1 كما تغلب على فريق ملطية سبور بهدف نظيف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة