جالطة سراى يرتقى لوصافة الدوري التركي قبل وصول مصطفى محمد.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 08:10 م
جالطة سراى يرتقى لوصافة الدوري التركي قبل وصول مصطفى محمد.. فيديو جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جالطة سراى، الذى نجح فى ضم النجم مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال الساعات الماضية، انتصاراته فى الدوري التركي بعد فوزه على مضيفه غازى عنتاب بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "غازى عنتاب"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من المسابقة.

سجل المهاجم النيجيرى هنرى أونيكورو ثنائية فريق جالطة سراى فى شباك غازى عنتاب فى الدقيقتين 51 و 79 من زمن اللقاء، بينما سجل الفريق صاحب الأرض هدفه فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع عن طريق اللاعب ماكسيم من ركلة جزاء.  

ورفع جالطة سراى رصيده للنقطة 42 ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يتصدر بشكتاش برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد غازى عنتاب عند 35 نقطة فى المركز الرابع.

 جالطة سراى حقق فوزه الثالث على التوالى بالدوري التركي بعد سحقه لفريق دينزلى سبور 6 – 1 كما تغلب على فريق ملطية سبور بهدف نظيف.

وأعلنت إدارة نادى الزمالك أمس، الخميس، انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت إدارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وسلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على نجاح نادى جالطة سراى فى الحصول على خدمات النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز هجوم العملاق التركي.

قالت قناة "TRT Sports" التركية، أن جالطة سراي وصل إلى النهاية السعيدة فى صفقة ضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، بعد توصله لاتفاق نهائي مع نادى الزمالك من أجل إتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوى الجاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة