جالطة سراى ينافس على ضم دجيكو بعد التعاقد مع مصطفى محمد

الجمعة، 29 يناير 2021 05:48 م
جالطة سراى ينافس على ضم دجيكو بعد التعاقد مع مصطفى محمد ايدن دجيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل جالطة سراى التركى سباق التعاقد مع المهاجم البوسنى إيدن دجيكو نجم فريق روما الإيطالي من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ضمه فى الساعات الأخيرة النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.

وأعلنت إدارة نادى الزمالك أمس الخميس عن انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت إدارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وذكرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، أن جالطة سراى دخل سباق التعاقد مع الهداف البوسنى إيدن دجيكو مهاجم روما، بجانب منافسه فناربخشة، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعدما قرر اللاعب مغادرة فريق الذئاب فى ظل خلافاته مع المدير الفنى البرتغالى باولو فونسيكا.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت فى وقت سابق إلى رغبة روما فى إتمام صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، يرحل بموجبها النجم البوسنى إلى النيراتزورى مقابل الحصول على خدمات النجم التشيلى أليكسيس سانشيز.

وتحاول إدارة جالطة سراى تدعيم الخط الهجومى للفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى، من أجل مواصلة المنافسة على التتويج بلقب الدوري التركي، إذ يحتل الفريق الموسم الحالى المركز الثالث خلف كلا من بشكتاش وفناربخشة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة