تضامن بنى سويف تحقق حلم عم أحمد بائع المناديل وتوفر له سكن ووظيفة.. صور

السبت، 12 ديسمبر 2020 02:35 م
تضامن بنى سويف تحقق حلم عم أحمد بائع المناديل وتوفر له سكن ووظيفة.. صور عم أحمد ووكلية تضامن بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت مديرية التضامن بمحافظة بنى سويف، أمنية عم أحمد بائع المناديل صاحب الصور التى لقت ردود افعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، أمنيته فى توفير عمل ووحده سكنية، إذ وفرت له وظفيه حارس عقار لبرج سكنى بطريق بنى سويف براتب شهرى ثابت ألفين جنيها، إضافة إلى وحده سكنية للعيش فيها مع ابنته ملك.

 

واصطحبت إحسان ابو زيد وكيل وزارة التضامن بمحافظة بنى سويف منذ قليل عم أحمد وطفلته ملك من دار الاستضافة بمقبل بعد مبيت ليلة أمس إلى مقر عملة الجديد بطريق بنى سويف الفيوم الجديد.

وأعلنت إحسان ابو زيد وكيل وزارة التضامن ببنى سويف، عن لم شمل اسرة أحمد حلمى الشهير بعم أحمد بائع المناديل مع زوجته وأسرته، من خلال عقد جلسة لهم فى مقر جمعية وطنى اولا وفى حضور عمدة قرية بنى أحمد مركز ببا، ومدير إدارة تضامن ببا، ورئيس وحدة المرأة بالمحافظة شيماء كرم، ومدير الدفاع الاجتماعى بالمديرية.

وكان "اليوم السابع"، قد انتقل إلى قرية بنى أحمد أحدى، القرى التابعة لمركز ببا بمحافظة بنى سويف، حيث يوجد العم أحمد ونجلته ملك، بعد تداول صورتهما أمس فى ميدان الشهداء بالمحافظة، ولقت الصورة ردود أفعال واسعة من رواد السوشيال ميديا، وداخل مكان عبارة عن حوائط من الطوب الدبش ويخلو من الأبواب والنوافذ.

وقالت الطفلة "ملك أحمد حلمى"، 8 سنوات بالصف الثالث الابتدائى، أن لديها أربعة أشقاء، وأنها تساعد والدها فى بيع المناديل، وتخرج معه من العصر وتعود للمنزل فى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، لبيع المناديل داخل محطة القطار، وتقضى وقت طويل مع والدها.

وتابعت: "والديها منفصلين، وأنها تقيم مع والدها وأشقائها فى منزل تأتى إليه للنوم فقط والمنزل ليس ملك لوالدها، وطالبت الطفلة، بمحل لوالدها لكى تتفرغ لدراستها، وأنها لن تتخلى عن والدها ورفضت نقلها إلى دار رعاية".

WhatsApp Image 2020-12-12 at 1.50.41 PM (2)
 
 
WhatsApp Image 2020-12-12 at 1.50.41 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2020-12-12 at 1.50.41 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-12-12 at 1.50.40 PM

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة