عم أحمد بائع المناديل وابنته من على الرصيف يرويان مأساتهما بعد أن أبكت صورتهما الجميع.. فيديو

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 05:59 م
عم أحمد بائع المناديل وابنته من على الرصيف يرويان مأساتهما بعد أن أبكت صورتهما الجميع.. فيديو اليوم السابع يلتقى عم أحمد وابنته من على الرصيف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بائع المناديل

.. التقى "اليوم السابع"، بعم أحمد 55 سنة، الذى لا يجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية، والتى يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل، قائلا إنه يسكن فى محطة قطار، مطالبا المسئولين بتوفير سكن له ومعاش.

 

كما قالت ملك ابنة عم أحمد بائع المناديل ، إنها تخرج يوميا مع والدها لبيع المناديل، وأن والده ووالدتها انفصلا منذ فترة.

كان الدكتور محمد هانى، غنيم محافظ بنى سويف، قد كلف الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية، للتوصل والتواصل مع "عم أحمد" لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

كان فريق المكلف من وزارة التضامن الاجتماعى فى وقت سابق، قد بدأ البحث عن المواطن "عم أحمد" حيث تم التوجه أولاً إلى مديرية الكهرباء بمدينة بنى سويف وهو المكان الذى تمت الإشارة إليه فى البوست المتداول، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن ومازال الفريق المكلف بالبحث عن المواطن "عم أحمد" يواصل عمله، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

وأهابت المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف فى العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعاية المطلوبة وتوفير مأوى له وابنته الطفلة، وتناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف على المواطن أو العثور على المكان الذى يتواجد فيه، على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة