"بنى سويف" تطالب قاطنيها بالإدلاء بأي معلومات عن "عم أحمد وابنته"..اعرف السبب

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 04:45 م
"بنى سويف" تطالب قاطنيها بالإدلاء بأي معلومات عن "عم أحمد وابنته"..اعرف السبب الأب وطفلته
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعى، وما تضمنته من الظروف الإنسانية التى يمر بها "عم أحمد 55 سنة"، وأنه لا يوجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية، والتى يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل. وكلف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية، للتوصل والتواصل مع "عم أحمد" لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

وحسب بيان للمحافظة بدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن "عم أحمد" حيث تم التوجه أولاً إلى مديرية الكهرباء بمدينة بنى سويف وهو المكان الذى تمت الإشارة إليه فى البوست المتداول، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن ومازال الفريق المكلف بالبحث عن المواطن "عم أحمد" يواصل عمله، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

لذا تهيب المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف فى العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعاية المطلوبة وتوفير مأوى له وابنته الطفلة، وتناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف على المواطن أو العثور على المكان الذى يتواجد فيه، على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة