محافظ مطروح يلتقى أهالى قرية النصر للاستماع إلى مطالبهم وحل مشاكلهم..صور

الثلاثاء، 07 يناير 2020 05:30 م
محافظ مطروح يلتقى أهالى قرية النصر للاستماع إلى مطالبهم وحل مشاكلهم..صور
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، مع أهالى قرية النصر 30 كيلومتر غربى مدينة مرسى مطروح، بحضور النائب سليمان فضل العميرى والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، ورؤساء القطاعات الخدمية المختلفة، للوقوف على مطالب أهالى القرية التى تضم 12 تابعا سكنيا، والاستماع إليهم من خلال التواصل المباشر، لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ مطروح، أنه سيتم تلبية احتياجات ومطالب الأهالى، مع وضع أولويات الخدمات العامة، لصالح أكبر عدد من المواطنين، ووجه بالدفع بسيارة مكتب الصحة لقرية النصر وتوابعها، لعمل التطعيمات اللازمة وتسجيل المواليد كل أسبوعين، مع وصول طبيب لوحدة القرية منذ يومين، وسرعة دراسة إقامة مكتب صحة لخدمة أهالى القرية.

AMR_0969

وفى قطاع التعليم وجه اللواء خالد شعيب، بإدراج استكمال سور مدرسة التعليم الأساسى بالقرية والحفاظ على كامل الأرض المخصصة منذ 1993، مع صيانة للسور الحديدى.

ووجه لشركة الكهرباء، باستكمال إدراج الكابلات الأرضية من منطقة وادى ماجد إلى القرية، مع دراسة إدراج مناطق المحافظة ضمن الكابلات الأرضية بلاً من الكابلات الهوائية على مراحل.

وأوضح رئيس قاع شركة كهرباء البحيرة، بانه تم إدراج 150 عمودا لتجمع الشولحى مع إدراج أعمدة جديدة لباقى القرية وعمل صيانة للأسلاك الهوائية ودعمها بأسلاك كشافات جديدة.

AMR_0975

 كما تم تدعيم القرية بسيارة نقل لمياه الشرب، كما سيتم إدراج إنشاء 5 آبار مياه جديدة بالقرية، ودراسة إنشاء مزيد من الخزانات لتوفير المياه للأهالي، ودراسة إنشاء ملعب خماسى أو ملعب مفتوح لشباب القرية.

وسلم محافظ مطروح، عمد ومشايخ القرية 600 كيلو جرام لحوم، من وزارة الأوقاف و 550 بطانية من المحافظة، لتوزيعها على الأهالى الأكثر احتياجا بقرية النصر والتجمعات التابعة لها.

ومن جانبهم تقدم أهالى القرية، الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح، على زيارته الأولى للقرية، التى لم يزورها محافظ منذ عام 1979 مع شكر تلبية مطالبهم والاستماع والتواصل المباشر معهم لحل مشاكلهم.

 

 

AMR_0981
 

 

AMR_0998
 

 

AMR_1000
 

 

AMR_1027
 

 

AMR_1029
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة