صور.. فرحة جماهير مدغشقر بفوز فريقهم على نيجيريا .. ويؤكدون : شعب مصر ودود جدا ومرحب بضيوفه.. ونيجيريا: تنظيم مصر لكأس الأمم أكثر من رائع.. ومشجع: باللغة العربية مصر "أم الدنيا".. وشاب مصرى يرحب بالنسور بلافتة

الأحد، 30 يونيو 2019 08:56 م
صور.. فرحة جماهير مدغشقر بفوز فريقهم على نيجيريا .. ويؤكدون : شعب مصر ودود جدا ومرحب بضيوفه.. ونيجيريا: تنظيم مصر لكأس الأمم أكثر من رائع.. ومشجع: باللغة العربية مصر "أم الدنيا".. وشاب مصرى يرحب بالنسور بلافتة
الإسكندرية - جاكلين منير - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد استاد الإسكندرية، إقبالا كبيرا من جماهير منتخبى نيجيريا ومدغشقر، فى مباراة اليوم، والتى ستجمعهم فى المباراة الأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة بمنافسات المجموعة الثانية فى إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ،وانتهت المباراة بفوز منتخب مدغشقر بهدفين دون رد من منتخب نيجيريا.

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (1)

كما شهدت المقصورة الرئيسية باستاد الإسكندرية حضور احمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ،وتضم المجموعة الثانية الإسكندرية منتخبات نيجيريا ، مدغشقر ، غينيا ، بوروندي ، كما شهدت المقصورة الرئيسية حضور ممثلين حكوميين من نيجيريا  ومدغشقر الي جانب عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية.

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (7)

اشتعلت هتافات  مشجعى فريق مدغشقر فى المنطقة المحيطة بالاستاد احتفالا بفوز فريقهم على المنتخب النيجيرى، وأبدى مشجعى مدغشقر سعادتهم بفوز فريقهم فى  المباراة على أرض مصر ، مؤكدين أن شعب مصر ودود جدا ومرحب بضيوفة، معربين عن أملهم بتقدم فريق مدغشقر وفوزة فى المباريات القادمة.

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (2)

ومن جانب آخر، قال زياد محمد الشاب المصرى، الذى جاء رافعا لافتة ترحيبة بنسور نيجيريا، إنه جاء ليرحب بمنتخب نيجيريا ومشجعى المباراة، مؤكدا لـ"اليوم السابع"، أنه حريص على مشاهدة كافة مباريات البطولة، وإن الفكرة جاءت إليه للترحيب بضيوف مصر، معربا عن سعادتة لاستضافة مصر لتلك البطولة الهامة، وأنه يشعر بالفخر بالأداء المصرى المشرف، وروعة التنظيم و حفل الافتتاح المبهر.

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (3)

وقال محمد محمد صلادين، أحد مشجعى منتخب نيجيريا، إن التنظيم المصرى للبطولة رائع، وأنه ليس غريب على مصر التنظيم بهذا الاداء الجيد، مشيرا إلى أن يعشق مصر ويعتاد زيارتها باستمرار منذ 30 عاما؛ ولكنها أول زيارة له لمدينة الإسكندرية، مشيدا بحسن الاستقبال، قائلا: "الشعب المصرى شعب ودود ومرحب بضيوفه".

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (4)

وأكد فى تصريحاته لـ" اليوم السابع"، أن مصر أثبتت كفاءة وجدارة بتنظيم البطولة، مشيرا إلى أن حفل الاستقبال كان مبهرا ولاقى استحسان شعب نيجيريا.

وحول توقعات المباراة قال إن نيجيريا فريق قوى وأنه سوف يكسب بالتأكيد وكذلك الفريق المصرى، قائلا: "فى حالة فوز الفريقين يتمنى أقتسام الكأس بينهما فمصر بلد عظيم وكذلك نيجيريا، قائلا باللغة العربية: "مصر أم الدنيا ، تحيا مصر".

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (5)

فيما قال نيكون بألا مشجع من نيجيريا ، أن تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية اكثر من رائع بداية من حجز التذاكر الكترونيا واستخراج بطاقة المشجع حتى دخول المباراه وتأمينها وتسهيل دخول المشجعين.

اشتعال مدرجات مشجعى منتخب مدغشقر (6)

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه منذ وصوله من مطار القاهرة يشهد استقبال رائع من المصريين من المطار ومقر الإقامة حتى وصولهم للاستاد.

وأضاف أنه سيقوم بزيارة عدد من الاماكن السياحية المصرية وسيقوم بدعوة أصدقاءه الى زيارة مصر بعد نشره عدد من الفيديوهات الشوارع المصرية وحسن استقبال المصريين.

 

جاء ذلك خلال استقبال جماهير فريق نيجيريا ومدغشقر، فى إطار بطولة  كأس الأمم الأفريقية باستاد الإسكندرية الدولى.

وشهد الاستاد تأمينات مكثفة لتأمين المباراة والمشجعين حيث تم اغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات مع تواجد أمنى مكثف والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

 

يذكر أن بطولة الأمم الافريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019 ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا ، حيث تستضيف محافظة الاسكندرية مباريات المجموعة الثانية والتى تضم كل من نيجيريا ، بروندي ، غينيا ، مدغشقر، على ملعب استاد الاسكندرية الرياضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة