رئيس الكاف يشهد مباراة مدغشقر ضد نيجيريا بإستاد الإسكندرية

الأحد، 30 يونيو 2019 07:39 م
رئيس الكاف يشهد مباراة مدغشقر ضد نيجيريا بإستاد الإسكندرية مدغشقر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت المقصورة الرئيسية باستاد الإسكندرية حضور احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لمتابعة مباراة مدغشقر ضد نيجيريا في الجولة السابقة لمنتخبات المجموعة الثانية التى تستضيفها الإسكندرية.
 
وتضم المجموعة الثانية الإسكندرية منتخبات نيجيريا ، مدغشقر ، غينيا ، بوروندي .
 
كما شهدت المقصورة الرئيسية حضور ممثلين حكوميين من نيجيريا  ومدغشقر الي جانب عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية.
أحمد أحمد
أحمد أحمد

ويكفي منتخب مدغشقر الحصول على نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 في الظهور الأول بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه مدغشقر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم غينيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب بوروندي المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

 

واستهل منتخب مدغشقر مشواره في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية بالتعادل مع غينيا بنتيجة 2\2 قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على بوروندي بهدف دون مقابل ليحقق الإنتصار الأول في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية.

 

وحقق منتخب مدغشقر نتائج غير متوقعة خلال مشواره فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا حيث بدأ المشوار بالفوز على السودان 3-1 ثم التعادل مع السنغال 2-2 ثم الفوز مرتين متتاليتين على غينيا الاستوائية بنفس النتيجة 1-صفر ليجمع 10 نقاط كانت كفيله بتأهله الى النهائيات قبل مباراتيه الاخيرتين التي خسرهما أمام السودان 1-3 والسنغال 0-2، قبل أن يواصل تألقه في المونديال الافريقي المقام في مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة