مشجع من نيجيريا: تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية أكثر من رائع

الأحد، 30 يونيو 2019 07:05 م
مشجع من نيجيريا: تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية أكثر من رائع يكون بألا مشجع من نيجيريا
الإسكندرية جاكلين منير - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نيكون بألا مشجع من نيجيريا ، أن تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية اكثر من رائع بداية من حجز التذاكر الكترونيا واستخراج بطاقة المشجع حتى دخول المباراه وتأمينها وتسهيل دخول المشجعين.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه منذ وصوله من مطار القاهرة يشهد استقبال رائع من المصريين من المطار ومقر الإقامة حتى وصولهم للاستاد.
 
وأضاف أنه سيقوم بزيارة عدد من الاماكن السياحية المصرية وسيقوم بدعوة أصدقاءه الى زيارة مصر بعد نشره عدد من الفيديوهات الشوارع المصرية وحسن استقبال المصريين.
جاء ذلك خلال استقبال جماهير فريق نيجيريا ومدغشقر، قبل المباراة اليوم بين منتخب نيجيريا ومنتخب مدغشقر، فى إطار بطولة  كأس الأمم الأفريقية باستاد الإسكندرية الدولى.
وشهد الاستاد تأمينات مكثفة لتأمين المباراة والمشجعين حيث تم اغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات مع تواجد أمنى مكثف والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

يذكر أن بطولة الأمم الافريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019 ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا ، حيث تستضيف محافظة الاسكندرية مباريات المجموعة الثانية والتى تضم كل من نيجيريا ، بروندي ، غينيا ، مدغشقر، على ملعب استاد الاسكندرية الرياض
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة