مفاجأة.. منتخب الشباب يستغل "خطأ الكاف" لتأجيل إرسال القائمة الأفريقية للغد

الأربعاء، 15 فبراير 2017 07:52 م
مفاجأة.. منتخب الشباب يستغل "خطأ الكاف" لتأجيل إرسال القائمة الأفريقية للغد منتخب الشباب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب تأجيل إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الكاف، والخاصة ببطولة أمم أفريقيا 24 ساعة، ليتم إرسالها غدا بدلا من اليوم.

 

وقال عادل محفوظ، مدير المنتخب لـ"اليوم السابع"، إنه تمت مخاطبة الكاف وإعادة حساب المهلة التى يتم خلالها ارسال القائمة النهائية ليتم التأكد من أن آخر موعد غدا وليس اليوم، حيث تنص اللائحة على إرسال القائمة قبل انطلاق البطولة بـ10 أيام أى يوم 16 فبراير وليس 15 من نفس الشهر.

 

وقرر اتحاد الكرة فى اجتماعه اليوم إرسال خطابات إلى ناديى الأهلي ووادى دجلة للتأكيد على إيقاف أى لاعب يتم منعه من الانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار استعدادا لأمم أفريقيا فى زامبيا.

 

وكان مسئولو الأهلي قد سحبوا لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا، وأرسل اتحاد الكرة خطابا للأندية طالبهم خلالها بانتظام اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب الشباب مواليد 97، والذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والتى تنطلق 26 فبراير الحالى، فى ظل تحفظ أكثر من ناد عن إرسال لاعبيهم بحجة أنهم من العناصر الأساسية فى فرقهم، والتى تخوض بطولة الدورى الممتاز، والذى لم يتم تأجيله لضيق الوقت.

 

وتواجد الثنائى أحمد رمضان وأحمد حمدى فى معسكر الفراعنة الصغار اليوم، قبل أن يتلقيا اتصالاً من الأهلي بعودتهما للنادى وترك معسكر المنتخب، اعتراضا على إرسال خطاب من اتحاد الكرة بإيقاف أى لاعب لا ينضم للمنتخب.

 

كما تلقى مسئولو منتخب الشباب مواليد 97 صدمة قوية، بعد رفض نادى وادى دجلة انضمام الثنائى عمر مرموش ومحمود لمعسكر الفراعنة، استعداداً للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والمقرر انطلاقها 26 فبراير الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة