منتخب الشباب فى ورطة قبل أمم أفريقيا بزامبيا.. الأهلى ودجلة يرفضان انضمام لاعبيهم للمعسكر.. اتحاد الكرة يتوعد.. معتمد جمال يؤجل إرسال القائمة النهائية للثامنة مساء.. ولائحة الكاف تهدد بالغرامات

الأربعاء، 15 فبراير 2017 06:06 م
منتخب الشباب فى ورطة قبل أمم أفريقيا بزامبيا.. الأهلى ودجلة يرفضان انضمام لاعبيهم للمعسكر.. اتحاد الكرة يتوعد.. معتمد جمال يؤجل إرسال القائمة النهائية للثامنة مساء.. ولائحة الكاف تهدد بالغرامات منتخب الشباب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تطور سريع لأزمة منتخب الشباب مع الأندية، قرر اتحاد الكرة فى اجتماعه اليوم إرسال خطابات إلى ناديى الأهلى ووادى دجلة، للتأكيد على إيقاف أى لاعب يتم منعه من الانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار استعدادا لأمم أفريقيا فى زامبيا.

 

كان مسئولو الأهلى قد سحبوا لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا، وأرسل اتحاد الكرة خطابا للأندية طالبهم خلالها بانتظام اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب الشباب مواليد 97، والذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والتى تنطلق 26 فبراير الجارى، فى ظل تحفظ أكثر من نادى على إرسال لاعبيهم بحجة أنهم من العناصر الأساسية فى فرقهم، والتى تخوض بطولة الدورى الممتاز والذى لم يتم تأجيله لضيق الوقت.

 

 وتواجد الثنائى أحمد رمضان وأحمد حمدى فى معسكر الفراعنة الصغار اليوم، قبل أن يتلقيا اتصالاً من الأهلى بعودتهما للنادى وترك معسكر المنتخب، اعتراضاً على إرسال خطاب من اتحاد الكرة بإيقاف أى لاعب لا ينضم للمنتخب.

 

كما تلقى مسئولو منتخب الشباب مواليد 97 صدمة قوية، بعد رفض نادى وادى دجلة انضمام الثنائى عمر مرموش ومحمود لمعسكر الفراعنة استعداداً للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والمقرر انطلاقها 26 فبراير الجارى.

 

فى السياق ذاته، قرر منتخب الشباب تأجيل إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، إلى الثامنة مساء اليوم، بعد الأزمة التى نشبت خلال الساعات الماضية، ورفض ناديى الأهلى ودجلة انضمام لاعبيهما لمنتخب الشباب.

 

واستفسر منتخب الشباب من الكاف عن آخر موعد لإرسال القائمة اليوم، وحصل على رد بأن آخر موعد سيكون فى تمام الثانية عشر مساء، لذا أرجأ الجهاز الفنى إرسال القائمة لحين التوصل لحل الأزمة مع ناديى الأهلى ودجلة.

 

وأجرى معتمد جمال، اتصالا بأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، من أجل حل أزمة إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، اليوم، بعد الأزمة التى نشبت خلال الساعات الماضية، ورفض الأهلى ودجلة انضمام لاعبيهما لمنتخب الشباب.

 

ويعقد معتمد جمال اجتماعا بعد قليل مع أحمد مجاهد قبل إرسال القائمة النهائية إلى الكاف على أمل حل الأزمة قبل إرسال القائمة فى الثامنة مساء.

 

وووفقا للائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فإنه فى حال تأخير قائمة منتخب الشباب الخاصة بأمم أفريقيا بزامبيا لمدة يوم (إلى الغد)، يتم تغريم المنتخب 10 آلاف دولار على أن يتم تغليظ العقوبة مع تقليص عدد اللاعبين فى القائمة إلى 19 لاعبا بدلا من 21 لاعبا فى حالة التأخير لمدة يومين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة