س و ج: هل يرحل شريف إكرامى عن الأهلى فى الشتاء؟

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل يرحل شريف إكرامى عن الأهلى فى الشتاء؟ شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت علاقة شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، بحسام البدرى، المدير الفني للفريق، إحدى علامات الاستفهام الكُبرى داخل القلعة الحمراء وربما خارجها، خاصة بعدما ذهبت بعض التقارير إلى أن شريف إكرامى يدرس بجدية الرحيل عن النادى خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه خلال السطور التالية:

س: كيف تسير علاقة حسام البدرى بشريف إكرامى؟

ج: ليست على ما يُرام.. ولا نُبالغ إذا قلنا إنها تشهد توتراً واضحاً يحدث للمرة الأولى بين الطرفين، وهو ما يُفسره استبعاد حسام البدرى لشريف إكرامى من مباريات الفريق منذ فترة، وتحديداً منذ خسارة الأهلى بطولة أفريقيا، حيث لم يُشارك الحارس الدولى إلا فى مباراة المقاصة بالدورى.

س:هل يُعانى شريف إكرامى من إصابة أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة؟

ج: الإصابة التى يُعانى منها شريف حالياً لا تتعدى التهابات فى كعب القدم، وهى إصابة بسيطة لا تمنعه من المشاركة فى المباريات، بدليل أنه جلس على دكة الاحتياطى فى مباراة طنطا، وكان من الممكن أن يُشارك فى المباراة لو خرج أحمد عادل عبد المنعم لأى سبب من الأسباب.

س: هل سيعود شريف إكرامى لتشكيل الأهلى فى المباريات المقبلة؟

ج: الشواهد تؤكد أن حارس الأهلي سيظل "مُجمّدا" لأسباب فنية خاصة بحسام البدرى، الذى دفع بأحمد عادل عبد المنعم فى المباريات المقبلة، وقد يعود محمد الشناوى لتشكيل الأحمر بدءاً من لقاء دجلة المقرر لها غداً، الاثنين، بالدورى بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

س: كيف علّق البدرى وإكرامى على هذه الأزمة؟

ج: البدرى يحاول تبرير استبعاد شريف إكرامي بأنه يعود للإصابة، وهى تبريرات غير مقنعة للكثيرين فى النادى وخارجه، أما شريف إكرامى فقد التزم الصمت كعادته ورفض التصعيد رغم معاناته ما يحدث معه، خاصة أن هناك من يحاول تشويه صورته ويحاول تقديمه كـ"كبش فداء" أمام الجماهير والإعلام عندما تهتز نتائج الفريق.

س: هل يُفكر شريف إكرامى فى الرحيل عن الأهلي خلال يناير المقبل؟

ج: قد يحدث هذا فعلاً.. فالحارس الدولى بات هدفاً لعدة أندية خارجية ترغب فى الاستفادة من خبراته وإمكانياته لكنه ينتظر وصول عروض رسمية من أجل الخروج بشكل يليق به كأحد أبناء الأهلي ولا يرغب فى إثارة الأزمات والمشاكل.

ورغم أن شريف إكرامى يتمنى البقاء فى بيته الأهلي، إلا أن حق المشاركة فى المباريات وحلم التواجد مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا قد يدفعه للرحيل عن القلعة الحمراء فى الشتاء، حال تلقيه عرضاً رسمياً من ناد يليق به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة