حسام البدرى يدخل "عش الدبابير" فى الأهلى.. المدير الفنى يستبعد شريف إكرامى من حراسة المرمى.. رفض الاستجابة لطلبات منح الفرصة لعماد متعب.. ويدرس إحالة أوراق النجوم الكبار بقيادة سليمان وزكريا للدكة

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:37 م
حسام البدرى يدخل "عش الدبابير" فى الأهلى.. المدير الفنى يستبعد شريف إكرامى من حراسة المرمى.. رفض الاستجابة لطلبات منح الفرصة لعماد متعب.. ويدرس إحالة أوراق النجوم الكبار بقيادة سليمان وزكريا للدكة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون الفترة الحالية هى واحدة من أكثر الفترات التى أُثير خلالها أزمات دخلها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، وهو ما كشفته نتائج الفريق الماضية وكان آخرها الخسارة من المقاصة 2/3 ثم التعادل مع طنطا بهدف لمثله.

في الفترة الماضية، تحدث البعض فى الشارع الكروى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص عن دخول حسام البدرى "عش الدبابير" بعدما اصطدم بأكثر من لاعب وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

1_شريف إكرامى

كان غريبا جدا أن يخرج شريف إكرامى من حسابات حسام البدرى فى الفترة الماضية، وتحديدا عقب خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

وما زاد من دهشة البعض أن إكرامى قدم مباراة جيدة للغاية مع المنتخب الأول أمام غانا فى ختام تصفيات مونديال 2018 التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله لكن الحارس الدولى فوجئ باستبعاد البدرى له بعدها ولم يعد للمباريات إلا بعد إصابة محمد الشناوى الحارس البديل وبعدما شارك إكرامى فى المبارايات فاجأ البدرى الجميع مرة أخرى عندما استبعده من مباراة طنطا الأخيرة ودفع بالحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم.

علاقة شريف إكرامى بالبدرى تبدو متوترة إلى حد كبير وهو ما بدأ يلاحظه الكثيرون فى القلعة الحمراء.

2_عماد متعب

رغم مطالبة الكثيرين حسام البدرى الدفع بالمهاجم المُخضرم عماد متعب فى المباريات الأخيرة خاصة فى ظل إهدار المغربى وليد آزارو فرص عديدة إلا أن المدير الفنى رفض الاستجابة لهذه المطالب وأصر على استبعاد متعب بدعوى عدم جاهزيته فنيا.

الاستبعاد المُستمر لعماد متعب من البدرى ساهم فى توتر علاقة الاثنين بشكل واضح لكن البدرى مازال يُصر على موقفه.

3_الكبار يواجهون المصير الغامض

هدد حسام البدرى بإحالة أوراق لاعبى الفريق الأساسيين للدكة خلال الفترة المقبلة، بعدما كشفت المباريات الماضية تراجع مستوى العديد منهم بشكل ساهم فى تراجع الأداء والنتائج.

وأعلن حسام البدرى عقب مباراة الأمس أن هناك أكثر من لاعب كبير ظهر بشكل سىء للغاية أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا، وهو ما يستدعى عدم الاعتماد على هؤلاء اللاعبين فى المباريات المقبلة، وذهب المدير الفنى إلى أنه سيدفع بأكثر من لاعب كان بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة