هل وصلت علاقة شريف إكرامى والبدرى إلى طريق مسدود؟

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:39 م
هل وصلت علاقة شريف إكرامى والبدرى إلى طريق مسدود؟ شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت علاقة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، بشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، إلى طريق مسدود خلال الفترة الماضية، وهو ما بدأ يُلاحظه الكثيرون فى القلعة الحمراء وربما خارجها.

شريف إكرامي خرج من قائمة الأهلي لمباراة سموحة التى أُقيمت أمس، الأربعاء، بالدورى وانتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف بعدما جلس احتياطياً على دكة البدلاء للحارس الثالث بالفريق أحمد عادل عبد المنعم فى مباراة طنطا التى انتهت بالتعادل 1/1.

وتوترت علاقة البدرى بشريف إكرامي منذ فترة، وتحديداً عقب خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، حيث فوجئ إكرامى باستبعاده من المباريات التى أعقبت عودة الأهلي من المغرب، رغم أنه _أي شريف_ قدّم مباراة جيدة مع المنتخب أمام غانا فى تصفيات مونديال 2018 والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وجلس شريف إكرامي على دكة البدلاء فى بعض المباريات وخرج من قائمة مباريات أخرى قبل أن يعود للمشاركة في مباراة المقاصة الأخيرة، التى خسرها الأحمر 2/3 قبل أن يُفاجأ الحارس الدولى بغيابه عن المباراة التالية أمام طنطا التى جلس فيها على دكة البدلاء.

شريف إكرامى يُعانى من إصابة بسيطة وهى التهاب فى كعب القدم وليس كدمة فى الركبة كما تردد مؤخراً، لكن هذه الإصابة ليست السبب فى غيابه عن مباراتى طنطا وسموحة، بدليل أنه جلس على الدكة أمام طنطا، وكان من الممكن أن يُشارك لو تعرض أحمد عادل لإصابة لا قدر الله.

شريف إكرامى يواجه أزمة واضحة مع حسام البدرى، وهو ما جعل الحارس الدولى يُفكر في الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، إذا ما تقدمت الأندية الخارجية التى ترغب فى التعاقد معه بعرض رسمى للأهلي للتعاقد معه.

ويلتزم شريف إكرامي بتعليمات الجهاز الفنى ويحافظ على هدوئه ولا يُثير أية أزمات ويُركّز في التدريبات ليكون جاهزاً حال استدعائه للمشاركة مع الأهلي أو ليؤدى بشكل جيد مع أى فريق قد يرحل إليه خارج مصر، من أجل الحفاظ على حظوظه فى المشاركة مع منتخب مصر بمونديال روسيا المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة