معارضة تركيا: رعب أردوغان يدفعه إلى تبديل غرفة نومه داخل القصر يوميا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:09 م
معارضة تركيا: رعب أردوغان يدفعه إلى تبديل غرفة نومه داخل القصر يوميا الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رئيس حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، كمال كليجدار أوغلو، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يبدل غرفة نومه داخل القصر الرئاسى يوميا وذلك بسبب الخوف على نفسه.

 

وبحسب صحيفة "زمان" التركية المعارضة، أثار تصريح المعارض كليجدار أوغلو الكثير من الجدل داخل تركيا، وقالت إن القصر الرئاسى التركى يحتوى على أكثر من 1000 غرفة بجانب القاعات وصالات الطعام وغيرها.

 

وأضاف كليجدار أوغلو متسائلا: أردوغان يتوجه إلى البرلمان بالمروحيات، ما الذى يدفعه إلى استخدام المروحية بدلا من السيارات المصفحة فى الانتقالات لماذا تشعر بالخوف؟ مما تشعر بالخوف؟".

 

وتطرق أوغلو إلى قرار مد حالة الطوارئ 3 أشهر إضافية مفيدا أنهم بعد المحاولة الانقلابية اجتمعوا مع رئيس الوزراء بن علي يلدرم فى قصر شانكايا حيث أبلغه يلدرم أن الطوارئ ستعلن لفترة وجيزة غير أن عاما انقضى ولا تزال الطوارئ قائمة.

 

وكانت تركيا قد شهدت العام الماضى محاولة فاشلة للإطاحة بحكم أردوغان، واتهمت الحكومة حركة الخدمة بالوقوف وراءها فيما نفت الحركة هذه الاتهامات على لسان الداعية الإسلامى فتح الله جولن، زعيم الحركة، حيث طالب جولن بتشكيل لجنة دولية لتقصى الحقائق حول الانقلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة