أخبار ريال مدريد اليوم.. مواجهة سيلتا الأخيرة لجيمس مع الملكى

الجمعة، 26 أغسطس 2016 08:31 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. مواجهة سيلتا الأخيرة لجيمس مع الملكى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ريال مدريد الإسبانى للتخلى عن لاعب واحد على الأقل قبل غلق الميركاتو الصيفى بنهاية شهر أغسطس الجارى.

ريال مدريد يضحى بلاعب "على الأقل" قبل غلق الميركاتو

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "ريال مدريد يستعد لبيع لاعب"، قائلة إن هناك هدوءا بتوتر داخل أروقة النادى الملكى قبل أيام معدودة من غلق سوق الانتقالات الصيفية، حيث يستعد الريال لبيع لاعب واحد على الأقل.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن واحدا من اثنين جيمس رودريجيز أو إيسكو مرشحان للرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خاصة أن كلاهما بديلًا فى خطة المدير الفنى زين الدين زيدان، بالإضافة إلى كثر عدد اللاعبين فى مركز خط الوسط.

جيمس الأقرب للخروج من ريال مدريد

من جانبها، أكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن جيمس هو المرشح للخروج من ريال مدريد على حساب إيسكو وفقًا لرؤية زيدان، خاصة أن لاعب الوسط الكولومبى يتقاضى راتبًا عاليًا وليس لديه دور فى الفريق.

وأشارت "أس" إلى أن مباراة سيلتا فيجو المحدد لها، غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الثانية بالليجا قد تكون الأخيرة لجيمس مع ريال مدريد خاصة لو استمر زيدان بعدم الاعتماد على اللاعب فى التشكيلة الأساسية.

ويعتبر تشيلسى وأرسنال الإنجليزيين أبرز المهتمين بالتعاقد مع رودريجيز قبل غلق الميركاتو الصيفى، بينما أكد الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى استعداده لدفع 70 مليون يورو من أجل ضم اللاعب الكولومبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة