أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان كلمة السر فى بقاء فاران بالبرنابيو

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:52 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان كلمة السر فى بقاء فاران بالبرنابيو فاران مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب الأسطورة زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى دورًا كبيرًا فى الإبقاء على مدافع الفريق رافاييل فاران بملعب "سانتياجو برنابيو" والوقوف أمام انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

زيدان السر فى بقاء فاران مع ريال مدريد

وفقًا لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية فإن زيدان أجرى محادثات مع فاران من أجل تحفيزه للبقاء مع ريال مدريد ورفض إغراءات مانشستر يونايتد لضمه، حيث عرض الشياطين الحمر على المدافع الفرنسى راتبًا سنويًا 10 ملايين يورو.

ليفربول يستفسر عن سعر رودريجيز

على جانب آخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزى بالتعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد، حيث استفسر الريدو عن سعر اللاعب وأبلغه الريال بأنه يريد 67 مليون يورو للاستغناء عن جيمس، بينما يعتقد الملكى أن ليفربول ليس قادرًا على الوفاء بالسعر المطلوب لشراء اللاعب.

استبعاد نافاس من منتخب كوستاريكا

فى سياق مختلف، استُبعد الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس من قائمة منتخب بلاده المستدعاة لخوض مباراتى هايتى وبنما فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب الإصابة.

وتحت عنوان "قائمة محفوفة بالمخاطر" قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان يضطر لاستبعاد عدد من اللاعبين من قائمة مباراة سيلتا فيجو المحدد لها، بعد غدٍ السبت، فى الجولة الثانية بالليجا، خاصة فى خط الوسط فى ظل امتلاك ريال مدريد أكثر من لاعب فى هذا المركز. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة