بالتعاون مع "زايد العطاء"..

الكنيسة الإنجيلية تنظم حملة تطوعية للكشف على مرضى القلب بالمحافظات

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 11:50 ص
الكنيسة الإنجيلية تنظم حملة تطوعية للكشف على مرضى القلب بالمحافظات الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية، إن الهيئة وقعت شراكة مع مبادرة زايد العطاء لتنمية المجتمع من منطلق التعاون العربى العربى، ودعم الجهود التنموية التطوعية من أجل تحسين صحة المواطنين المصريين.

وأضاف زكى فى بيان له، أن هذه المبادرة التى ستبدأ صباح اليوم الجمعة، وتستمر حتى الغد هى مبادرة تطوعية غير حكومية جاءت بناء على مبادرة من عدد من الأطباء المتطوعين لاستحداث شركات يمكن من خلالها تمكين الكادر الطبى التطوعى من تقديم برامج علاجية ووقائية للفئات المعوزة فى مختلف دول العالم.

وأكد على أن المبادرة التى سيشرف عليها عدد من الأطباء المتخصصين، ستقوم من خلال عدد من القوافل الطبية بإجراء برامج تشخيصية وعلاجية وجراحية ووقائية للفئات الفقيرة من مختلف المحافظات، انطلاقا من حرصهما على المساهمة فى التخفيف عن مرضى القلب غير القادرين، إضافة إلى العمل المشترك على زيادة وعى المجتمع بأهم الأمراض القلبية وأفضل سبل العلاج والوقاية تحت إطار تطوعى ومظلة إلزامية.

جدير بالذكر أن القافلة الأولى بدأت صباح اليوم من داخل العيادة العائمة أمام مطلع الطريق الدائرى من كورنيش المعادى، والثانية تبدأ صباح غد من مقر مبادرة زايد للعطاء بالقاهرة من داخل مستشفى بالنزهة الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة