24 كاميرا ودرون وسيارة 4 K لنقل مباراة الأهلى والترجى التونسى.. صور

السبت، 25 مايو 2024 12:45 م
24 كاميرا ودرون وسيارة 4 K لنقل مباراة الأهلى والترجى التونسى.. صور استاد القاهرة الدولى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسية حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الترتيبات اللازمة لنهائي بطوله دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى التونسى، المقرر لها اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى.

وخصصت الهيئة الوطنية للإعلام 24 كاميرا بمحيط استاد القاهرة الدولى، وكاميرا درون، وسيارة 4 K، من أجل إخراج المباراة بشكل عالمى يليق باسم مصر.

من جانبه أكد محمد إبراهيم، المشرف العام على البرامج الرياضية، أن نائلة فاروق، رئيس التليفزيون، عقدت عدة اجتماعات على مدار الأيام الماضية لتوفير كافة مطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والخاصة بالنقل التليفزيونى.

ويستضيف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى في الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

والتقى الأهلى والترجى مرارًا وتكرارًا في السنوات الماضية، حتى أصبحت المباراة بمثابة كلاسيكو عربي معتاد، دائمًا ما تكون أجواؤه مختلفة، وكرة القدم المقدمة فيه استثنائية، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى في رادس.

استاد القاهرة
استاد القاهرة

 

طاقم اخراج التليفزيون المصرى
طاقم إخراج التليفزيون المصرى والإخراج الأجنبى

 

كابينة اخراج مباراة الاهلي والترجي
كابينة إخراج مباراة الأهلي والترجي

 

محمد ابراهيم يتابع العمل داخل استاد القاهرة
محمد ابراهيم يتابع العمل داخل استاد القاهرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة