حسين الشحات فى المران الأخير قبل مباراة الترجى: يارب نكسب أفريقيا.. فيديو

السبت، 25 مايو 2024 01:50 م
حسين الشحات فى المران الأخير قبل مباراة الترجى: يارب نكسب أفريقيا.. فيديو حسين الشحات
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على إنستجرام فيديو لحسين الشحات من المران الأخير للفريق قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وظهر حسين وهو يدعو الله قائلا: "يارب نكسب أفريقيا".

ويستضيف الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الترجى التونسى في الثامنة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولى فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

التقى الأهلى والترجى مرارًا وتكرارًا في السنوات الماضية، حتى أصبحت المباراة بمثابة كلاسيكو عربي معتاد، دائمًا ما تكون أجواؤه مختلفة، وكرة القدم المقدمة فيه استثنائية، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى في رادس.

والآن لا يمتلك الأهلي أي بديل سوى هز شباك الترجي وتحقيق الفوز بأي نتيجة ليضمن التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ12 في تاريخه، ولن تكون المهمة سهلة أمام حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط بالبطولة حتى الآن، وقت الخسارة من الهلال السوداني 1-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة