إنييستا يمتدح محمد صلاح: قدوة ولاعب مختلف

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 12:25 م
إنييستا يمتدح محمد صلاح:  قدوة ولاعب مختلف محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح النجم أندريس إنييستا، أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي معلقًا على اقترابه من الانتقال لفريق برشلونة في السابق.

وقال إنييستا في تصريحات خلال بودكاست عبر قناة "La Liga" على منصة يوتيوب: "ماذا يمكن أن أقول عن محمد صلاح، عندما أراه أنتظر شيئا مختلفا عما يستطيع الآخرون فعله، نحن نتحدث عن لاعب يمتلك الموهبة والجودة، وحقق الكثير من الإنجازات لسنوات طويلة مع مستوى عالٍ".

وأضاف أسطورة برشلونة السابق:"صلاح يتفوق على الكثير من اللاعبين من حيث الجودة والقوة أنه أحد أفضل اللاعبين الذين عندما تشاهدهم في التلفاز، تكون على دراية بأن شيئًا مختلفًا وجميلًا سيحدث، لذا هو قدوة ذات مكانة هائلة في مصر".

وعن اقترابه من برشلونة يومًا ما قال إنييستا:  "لو كان انتقل لفريق برشلونة كانت ستكون صفقة مميزة".

ويخطط ليفربول الإنجليزي حاليآ بحسب تقارير صحفية إلي تمديد عقد محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع الريدز إلى إقناعه بالتوقيع على تجديد عقده قريبًا.

ويتبقي موسم واحد في عقد محمد صلاح، ومع تولي المدير الفني الجديد آرني سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادي، أمرا أساسيا في خطط المدرب الهولندي هذا الصيف، والذي يتطلع إلى خطف تعزيزات قبل موسمه الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة