الفراعنة فى مهمة جديدة أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.. حسام حسن يراهن على تألق تريزيجيه.. الشناوي فى مواجهة خاصة خارج الديار.. وتحقيق الفوز الرابع على التوالي يؤمن الابتعاد عن أقرب المنافسين بـ7 نقاط

الإثنين، 10 يونيو 2024 11:35 ص
الفراعنة فى مهمة جديدة أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.. حسام حسن يراهن على تألق تريزيجيه.. الشناوي فى مواجهة خاصة خارج الديار.. وتحقيق الفوز الرابع على التوالي يؤمن الابتعاد عن أقرب المنافسين بـ7 نقاط منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تشير عقارب الساعة إلى السابعة مساءً تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد 24 سبتمبر، لمتابعة اللقاء المهم الذي يخوضه المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن أمام مُضيفه منتخب غينيا بيساو، فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقع منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

 

الفوز الرابع على التوالي يؤمن الابتعاد عن أقرب المنافسين
 

يدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم من أجل الفوز بالثلاث نقاط والوصول للنقطة 12 للتحليق بعيدا بصدارة المجموعة الأولى بالتصفيات بفارق 7 نقاط عن غينيا بيساو أقرب المنافسين، بينما يسعى أصحاب الأرض لتحقيق المفاجأة والفوز على الفراعنة مستغلين عاملى الأرض والجمهور، خاصة أن غينيا بيساو فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 5 نقاط.

العميد يراهن على تألق تريزيجيه

يراهن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، على استمرار تألق محمود حسن تريزيجيه، نجم الفراعنة الذي يعيش حالة من التألق فى صفوف المنتخب خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها تسجيل هدفى الفوز للمنتخب الوطني على بوركينا فاسو فى الجولة الثالثة من التصفيات، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

الشناوي في مهمة خاصة خارج الديار

بعد الثقة الكبيرة التى منحها الجهاز الفني للمنتخب الوطني لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والفراعنة، عقب عودته من إصابة طويلة، يسعى محمد الشناوي لإثبات جدارته بتلك الثقة من خلال الحفاظ على نظافة شباك المنتخب خارج الديار وعدم استقبال أي أهداف، وفرض شخصية الفراعنة على أصحاب الأرض من الدقيقة الأولى باعتباره أحد قادة المنتخب الوطني وله القدرة على توجيه زملائه على الملعب.

ولم يسبق أن واجه الفراعنة منتخب غينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة إلى المونديال، بل كانت المواجهة الوحيدة التي جمعتهما فى دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021-2022، وسجل وقتها محمد صلاح هدف الفوز الوحيد للفراعنة فى الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني للمباراة.







منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر

مصر وغينيا بيساو

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

موعد مباراة غينيا بيساو ومصر

غينيا بيساو ضد مصر

المنتخب المصري

منتخب مصر لكرة القدم

حسام حسن

محمد صلاح

مصر منتخب

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو

تصفيات كأس العالم

مباراه مصر وغينيا بيساو

مباراه مصر

موعد مباراة مصر

مباراة مصر اليوم

ماتش مصر وغينيا بيساو

موعد مباراه منتخب مصر

مباراة منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع

غينيا بيساو

مصر و غينيا بيساو

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

مباراه منتخب مصر

مباراه مصر اليوم

قنوات اذاعة مباراة مصر وغينيا بيساو

مجموعة مصر

القناه الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو

مباراة المنتخب المصري

القنوات الناقله لمباراه مصر

موعد مباراه مصر اليوم

موعد مباراة المنتخب المصري

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

موعد مباراه منتخب مصر وغينيا بيساو

اليوم السابع بلس




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة